eshEEQ: قيامة عثمان الحلقة 24|| قصة عشق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 على قناة atv وعودة صوفيا

0

قيامة عثمان الحلقة 24 خلال اليوم الأربعاء على قناة ATV التركية، حيث يقوم مسلسل قيامة عثمان بالتمهيد للانتقال إلى كيفية بناء الدولة العثمانية بعد نهضة قبيلة الكاي الذي بدأ في عصر أرطغرل ثم استمر حتى قام ابنه عثمان بتأسيس الدولة بعد استقلاله بالقبيلة، وقد استطاع بجنوده الوصول إلى عدد كبير من البلاد وفتحها بالرغم من التواجد المغولي آنذاك.

قيامة عثمان الحلقة 24

استطاع عثمان القبض على عمه دوندار وعليشار، لكنه بحيلة جيدة استطاع الإثبات لعمه بأنه لم يكن له علاقة بوفاة باتور؛ إذ أمر جنوده بالاختباء خلف الأشجار وجعل عليشار يُقر على حين غفلة بما حدث، وقد قام عمه بطلب الصفح من عثمان والإعتذار له لكن عثمان رفض ذلك وقال أن حسابه لدى أبيه.

قيامة عثمان

عاد عثمان إلى القبيلة مع الجنود وعليشار مقبوضاً عليه، ولكن قبل أن يُنفذ حكمه على عليشار جاء قائد مغولي يطلبه وسيد الراية لمقابلة غيغاتو لكنه رفض ونفذ الحكم الذي اتخذه قبل ذلك، ولكن عثمان بذلك أعلن العصيان، وفي حلقة اليوم قد نجد الصراع المغولي التركي قائم، ولكن عثمان أولاً يقوم بعمل تقاليد الزواج من بالا في القبيلة وسط الأهالي.

مسلسل قيامة عثمان 24

وقد عهد عثمان لبالا أن يُحبها طوال عمره ويكون مخلصاً لها دوماً، ومن جانب آخر تشهد حلقة اليوم عودة صوفيا مرة أخرى وتصدرها المشهد وكيفية تعاونها مع المغول من أجل القضاء على عثمان وقبيلته.

مسلسل قيامة عثمان

يشهد المسلسل عودة هازان الزوجة الثانية لدوندار إلى القبيلة حيث مكان زوجها وابنها بهادير، وتزداد الأمور حدة بينها وبين زهرة الزوجة الأولى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.